تلقت إدارة نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، موافقة نادي بنفيكا البرتغالي على عرض الأول، لضم الجناح البيروفي، أندريه كاريلو، بصفة نهائية إلى الزعيم.

وشهدت المفاوضات حالة شد وجذب طويلة بين الطرفين خلال الفترة الماضية، واضطر على أثرها رئيس النادي السعودي، فهد بن نافل، للذهاب إلى البرتغال والجلوس مع مسؤولي نادي بنفيكا.
وكشف مصدر بالهلال في تصريحات  أن كاريلو، سيكون أحد الخيارات الأجنبية للفريق في البطولة الآسيوية بطلب من الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للزعيم.

وفاضل لوشيسكو، بين كاريلو وبين البرازيلي إدواردو، لكن حاجة المدرب للاعب في خانة الجناح، جعلته يختار النجم البيروفي الذي كان مستبعدًا من المشاركة في الدور الأول.
وكان كاريلو، قد جاء إلى الهلال بنظام الإعارة، وقدم مستويات ملفتة جعلته محط أنظار عدة أندية محلية وخليجية وأوربية.
وارتفعت قيمة اللاعب البيروفي أكثر بعد تألقه مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا الأخيرة، ووصوله مع منتخبه إلى المباراة النهائية، وقد ساهم كاريلو في هذا الإنجاز بشكل مؤثر.
يشار إلى أن صحيفة "Abola" البرتغالية، أكدت اليوم الأحد، أن كاريلو سيوقع بالتأكيد للنادي السعودي، وأوضحت: "الحديث في السعودية الآن يدور حول اتفاق الناديين على شراء الهلال 70% من عقد كاريلو مقابل 9.2 مليون يورو".

وماطلت إدارة بنفيكا في الموافقة على حسم الصفقة، بعد دخول نادي النصر فيها، وقد وصلت قيمة الانتقال الذي طلبه النادي البرتغالي لأكثر من 15 مليون يورو، وهو ما رفضه الهلال وحاول التعاقد مع كاريلو بنظام الإعارة.

لكن النادي البرتغالي رفض إعارة اللاعب مجددًا، ليتوصل الطرفان أخيرًا إلى نقطة التقاء في اليوم الأخير الذي حدده الهلاليون للفريق البرتغالي للرد.